موديلات فساتين لإطلالة نهارية مميزة في عيد الأضحى 2023

  • 10-06-2023, 16:42
  • للنساء
  • 435 مشاهدة
+A -A

قناة الأولى -  متابعات

تتطلّع الكثير من السيدات إلى الظهور بإطلالات أنثوية أنيقة خلال أيام عيد الأضحى المبارك، وهنا تبرز أهمية الفساتين النهارية المصمّمة للمناسبات الهامة كمناسبة العيد.

ليس هناك أجمل من الفستان المزيّن بالطبعات ليكون رفيقكِ، كما لم تغب الفساتين السادة طويلة الأكمام عن قائمة اتجاهات صيف 2023، لا تتردّدي في اعتمادها لتحصلي على إطلالة ناعمة وعملية خلال نهار العيد.


عيد الأضحى اقترب وبدأت معه رحلة البحث عن فساتين تناسب إطلالات العيد المميّزة. أزياء كثيرة تناسبه بإطلالاته المختلفة، منها الفساتين ذات الألوان الفرحة، المنعشة، التي تمنحكِ لوك حيوياً وفرحاً يناسب العيد.. الفساتين الميدي، فساتين مميّزة، فهذا الطول من الفساتين يزيدكِ أناقة وتميّزاً. فساتين ميدي بألوان زاهية، فرحة، تناسب إطلالات عيد الأضحى لإَضفاء طاقة إيجابية وفرح كيفما حلّ أو نُسّق.
لا تزال الفساتين المصممة على طراز القميص متصدرّة مشهد الموضة، احصلي على إطلالة عصرية بتنسيق الفستان المزيّن بطبعة Paisley البرتقالية مع فستان أبيض سادة وصندال شفاف، كما ارتدي الفستان البيج الواسع المزخرف بالأحمر مع حذاء رياضي باللون الأحمر.
من المؤكد أن الكثير من السيدات يجدن صعوبة في اختيار إطلالات العيد دائماً، وبدأن منذ الآن التحضير لإطلالاتهنّ في أجواء عيد الأضحى، وبخاصة إذا تزامن العيد مع حفلات ومناسبات اجتماعية. تفضّل الكثير من السيدات شراء فساتين جديدة لعيد الأضحى 2023، كما أنها تهتم بأحدث صيحات الموضة للحصول على إطلالة مختلفة وفريدة لهذه المناسبة المميّزة. الفساتين هي أساس خزانة الملابس لكل موسم وخاصة في فصل الصيف، فكيف إذا صُمّمت لمناسبة مهمة كهذه.
إذا كنتِ مللتِ إطلالات السراويل أو التنورة إذاً لا تتردّدي بانتقاء الفساتين المريحة ليوم العيد، اختاري من بين موديلاتها المتنوّعة والمتعدّدة بقصّات وأقمشة تناسبكِ وتعطيكِ إطلالة أنيقة . وإن كنتِ من محبّات الفساتين ذات الأكمام المميّزة اختاري تصميم فستان بأكمام طويلة ومنفوخة بقماش فاخر ومزيّن بالشراشيب من الأسفل. أبرزي جمال خصركِ وارتدي فستان العيد المزيّن بالحزام أو حتى اعتمدي موديلات الفساتين ذات الياقة المغلقة والعالية بتصميم مميّز وألوان فاتحة تليق بهذه المناسبة.
أهم ما يميّز فستان العيد هي الأناقة والروعة وتنوّعه ما بين الطويل والقصير، كما أن الموضة اشتملت على الأوف شولدر بكثرة. إذا كنتِ تبحثين عن تصميم يظهر أنوثتكِ وجمالكِ، اختاري فستاناً بلون منعش وقصّة فاخرة للحصول على إطلالة ولا أجمل خلال عيد الأضحى.
هذا وتعتبر الفساتين التي تأخذ شكل حرف A من أفضل أنواع الموديلات التي تناسب السيدات خلال هذه المناسبة، خاصة إذا كان هذا الموديل طويلاً، ويتم تنسيقه مع كعب عالٍ كي يعطيكِ طولاً أكثر وجسماً ممشوقاً.

فساتين عيد الأضحى 2023 مفعمة بالأناقة

هناك بعض الفساتين الناعمة التي تصلح لارتدائها خلال النهار، وفي المناسبات المسائية والرسمية أيضاً، كالفساتين الطويلة مع الفتحات، ولكن يبقى أن تغيّري الإكسسوارات والمكياج، إضافة إلى طريقة تصفيف الشعر، حتى تتحوّل الإطلالة بالفستان نفسه من نهارية مشرقة وفرحة، إلى ليلية ساحرة ومتألّقة. ما رأيكِ ان تعتمدي فستاناً مميّزاً باللون الأحمر على سبيل المثال بقصّة الأوف شولدرز لتظهري جمال لون بشرتكِ وقوامكِ الممشوق، وزيّنيه بمجوهرات ذهبية مميّزة.
اللون الأصفر هو من الألوان الرائجة كثيراً في صيف 2023، كما أنه يتناسق وأجواء الصيف، يمكنكِ أن تختاري فستاناً ناعماً متوسط الطول بهذا اللون، فهو يمنح إطلالتكِ الحيوية والعصرية. ننصحكِ بالجمع بين الكلاسيكية والبساطة لأنه مزيج جميل.


الفساتين الطويلة أيضاً قد تكون تصاميم مناسبة لإطلالات العيد، فهي أنيقة وشيك، ورائجة جداً لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023. الفساتين الطويلة الملوّنة، من التصاميم المميّزة والتي يمكنك اعتمادها لهذا العيد بألوان لافتة، اعتمدي فيها فستاناً طويلاً لافتاً متدرّجاً بألوان فرحة أبرزها اللّون البنفسجي بتدرّجاته المختلفة.
الفساتين القصيرة، رائجة أيضاً في صيف 2023، واعتمادها بتصاميم كاجوال من الخيارات المميّزة والجذابة. إذا كنت من محبي الإطلالات العصرية، الخاطفة للأنظار، اعتمدي في هذا العيد الفساتين ذات القصات القصيرة، بألوان فرحة، ومنعشة، للوك خاطف لا مثيل له.