أبرز خطوط المكياج التي تظهر جمال الوجه على شكل قلب

  • 21-06-2023, 20:46
  • للنساء
  • 407 مشاهدة
+A -A

قناة الأولى -  متابعات

يعد المكياج طريقتنا في التجربة والاستمتاع دون اتباع أي قواعد! ومع ذلك، فإن فهم بعض قواعد المكياج يمكن أن يساعدنا بالفعل في تحقيق مكياجنا! هذا لأنه بمجرد أن نحدد الأساسيات، فإنه يجعل من السهل كسر القواعد واللعب بالمكياج. أحد مفاتيح الحصول على الأساسيات بشكل صحيح هو فهم شكل وجهك. إذا كان وجهك على شكل قلب، فأنت تعلمين أنه شديد الزوايا وله سمات مميزة. لذلك قد ترغبين في تنعيم ملامحك. تريدين أن تعرفي كيف؟ استمري في القراءة لتتعرفي على بعض النصائح حول كيفية عمل مكياج للوجه على شكل قلب.

كيف تحددين شكل وجهك؟

لماذا لا تفحصين وجهك في المرآة عن كثب مرة أخرى؟ لا، لا نشك في حقيقة أنك تعرفين شكل وجهك. الحقيقة هي أنه من الصعب أحياناً التمييز بين الوجه على شكل قلب والوجه الماسي. انظري عن كثب ولاحظي ما إذا كان وجهك يتمتع بالخصائص التالية. هذه الخصائص تحدد جوانب الوجه على شكل قلب:
- وجهك أطول مما هو أعرض.
- الجبهة وخط الفك واسعان بالمثل في المظهر.
- لديك جبهة عريضة تبدو أكثر استدارة عند خط الشعر
- أعرض جزء من وجهك هو جبهتك، لكن عظام وجنتيك واسعة وواضحة بنفس القدر.
- لديك ذقن مدبب
الآن بعد أن اكتشفت شكل وجهك، أصبحت جاهزة لتتقني مهاراتك في المكياج. في المرة القادمة التي تستخدمين فيها فرشاة المكياج، ضعي في اعتبارك هذه النصائح. ستكونين قادرة على تطبيق مكياج رائع لوجهك على شكل قلب باستخدام هذه الحيل، ونحن على يقين من أنك ستحبين النتائج!

أحمر الخدرد

يبدو أن وضع أحمر الخدود مهمة بسيطة؟ فقط خذي بعض المستحضر، حركي أحمر الخدود على الخدين واضغطي على الفائض. سهل، عند وضع أحمر الخدود على شكل الوجه، فأنت بحاجة إلى تطبيقه بعناية، والسبب هو عظام وجنتيك البارزة. نظراً لأنها مدببة بالفعل، فإن إساءة استخدام أحمر الخدود يمكن أن تجعل وجهك يبدو أكثر زاوية، ولن ترغبين في ذلك الآن، لذا، إليك ما نقترحه - للوجه على شكل قلب، ركزي على وضع أحمر الخدود على شكل "C" من أعلى الصدغين إلى عظام الوجنتين. ضعي المزيد من أحمر الخدود على طول عظم الوجنة، ثم وزعيه لأعلى باتجاه الصدغ. اختيارياً، أضيفي القليل من أحمر الخدود إلى منتصف جبهتك. سيخلق هذا توازنًا بين جبهتك وذقنك. بصرف النظر عن هذه الاختراقات ، تذكر أن تختار أحمر الخدود بناءً على لون بشرتك ونوع بشرتك.

مكياج العيون

جميعاً نتفق على أن مكياج العيون ضروري للغاية للحصول على مظهر لا تشوبه شائبة. يمكن أن يؤدي القيام بذلك بشكل صحيح إلى إضافة الجاذبية المثالية لمكياجك، وهذا ما نتحدث عنه. علاوة على ذلك، عند عمل مكياج لوجه على شكل قلب، فإن مكياج العيون أكثر أهمية لأنك سترغبين في جذب الانتباه إلى عينيك. فكري في الألوان الوردية والنيود والذهبي لتجعلي عينيك تبرز! يمكن لظلال اللون الوردي والأحمر أن تنعم بنية الوجه، لجعل عينيك النقطة المحورية لوجهك، استخدمي قلم تحديد للجفون. أيضاً، فإن إضافة رموش كثيفة ستساعد وجهك الذي على شكل قلب على الظهور بمظهر أكثر توازناً.

اتركي حواجبك

عندما يكون لديك وجه على شكل قلب، فأنت بحاجة إلى حواجبك بشكل جيد لأنها يمكن أن تحسن تناسق الوجه. نظراً لأن جبهتك عريضة قليلاً، حافظي على حواجبك ليست رفيعة جداً ولاسميكة جداً. ستجعل الحواجب الرفيعة للغاية جبهتك تبدو أكبر، ولن تبدو الحواجب السميكة جداً على جبهتك العريضة بالفعل رائعة. احتفظي بهم بالسمك المناسب لموازنة الجبهة والشكل العام للوجه. يجب أن يكون لشكل الحاجب قوس متوسط دون أن يكون فوق القمة.

قومي بتدوير ذقنك

نظراً لأن إحدى خصائص الوجه على شكل قلب هي الذقن المدبب، فأنت بحاجة إلى العناية بها عند وضع المكياج لوجه على شكل قلب. لا تقلقي، رغم ذلك؛ الأمر ليس معقداً كما يبدو! يمكن أن يساعد الكونتور بالطريقة الصحيحة. يمكنك أيضاً استخدام هايلايتر أو كونسيلر خفيف. فقط ضعيه بالطول على الذقن وعلى طول خط الفك وامزجيه. سيجعل ذلك ذقنك تبدو أكثر استدارة مما هي عليه.

شفاه لافتة

عند عمل مكياج لوجه على شكل قلب، فإن لون الشفاه هو أيضاً شيء لا يمكنك تفويته! لجعل النصف السفلي الضيق من وجهك يبدو أكثر اتساعاً، اختاري درجة ساطعة من لون أحمر الشفاه.