الانواء الجوية: أمطار وارتفاع في الحرارة خلال الأيام المقبلة

  • اليوم, 10:38
  • محلي
  • 126 مشاهدة
+A -A

قناة الأولى -  العراق 


أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الجمعة، عن تفاصيل حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تساقطاً للأمطار وارتفاعاً في درجات الحرارة.

وذكر بيان للهيئة،أن "الطقس ليوم غد  السبت سيكون   في المنطقتين الوسطى والشمالية غائماً جزئياً  ويتحول الى غائم في المنطقة الشمالية مع تساقط زخات مطر رعدية في بعض الاماكن منها ويكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقة الجنوبية، ودرجات الحرارة على العموم ترتفع قليلاً، مبينا ان "درجات الحرارة العظمي ستكون في بغداد وكربلاء المقدسة وواسط وبابل والنجف الاشرف 40 ،و دهوك والسليمانية 34 ،والأنبار وصلاح الدين وديالى 38، وميسان وذي قار والمثنى والبصرة42".

وأضاف  "أما في يوم الاحد  فسيكون الطقس صحواً الى غائم جزئي في المنطقتين الوسطى والجنوبية ،ويكون غائماً في المنطقة الشمالية مع تساقط زخات مطر فيها ،ودرجات الحرارة سترتفع قليلاً في جميع أقسام البلاد".

وأشار إلى أن "الاثنين المقبل، سيكون الطقس صحواً مع بعض قطع الغيوم ، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد".

وأوضح أن "الحالة الجوية المتوقعة للبلاد ليوم الثلاثاء المقبل، سيكون الطقس على العموم صحواً مع بعض القطع الغيوم ، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والشمالية ،وترتفه قليلاً في المنطقة الجنوبية".